اعلان بيع قطيع ابقار وعجلات المانية بالكامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل


avatar
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد
التسجيل : 16/06/2017
الجنس : ذكر
العمر : 44
المساهمات : 2
المدينة : الشرقية
الهاتف : 0543113498
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةعابر سبيل في 2017-06-16, 15:36

تعلن احدى مزارع الابقار الحلابة في المنطقة الشرقية عن رغبتها في بيع كامل قطيع الابقار والعجلات الذي تملكه بالإضافة الى رغبتها في بيع كامل معدات وآلات القطيع مثل المحالب الالكترونية وغيرها ، وتعود أسباب البيع عن رغبة القائمين على المزرعة بتغيير كامل النشاط ،علما ان سلالة القطيع الذي تملكه الشركة هي هولستاين فريزيان الألمانية والمعروفة بانها من افضل أنواع الابقار في انتاج الحليب

حجم القطيع يصل الى 1300 راس موزعة كما يلي :

640 راس بقرة ناضجة مختلفة الاعمار والمواسم الإنتاجية
660 راس عجلة تحت التربية تبدا من عمر شهرين وحتى سنتين
35 راس عجل رضيع لا يزيد اعمارها عن ثلاثة اشهر

كما وتاكد إدارة المزرعة ان القطيع لا يعاني من أي امراض بكتيرية او امراض معدية وغير معدية ، كما انها لا تعاني من أي امراض في جهازها التنفسي او الهضمي وان آخر تحصين وقائي قامت به إدارة المزرعه للقطيع قد تم في أواخر شهر رجب من عام 1438 الموافق ابريل 2017

فعلى الاخوة المهتمين التواصل المباشر من خلال الموقع او من خلال ارقام الهواتف الظاهرة ادناه او ارسال بريد الكتروني ( ايميل ) الى العنوان الظاهر ادناه

جوال : 0543113498  - 0554996054
ايميل :  ykz-77@hotmail.com











والله ولي التوفيق
avatar
سيلاج ذرة شامية
عضو جديد
عضو جديد
التسجيل : 26/02/2018
الجنس : ذكر
العمر : 33
المساهمات : 12
المدينة : تبوك
الهاتف : +966596067883
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةسيلاج ذرة شامية في 2018-02-26, 17:27

خصم 15%على اعلاف سيلاج الذرة الشامية شركة تبوك الزراعية تادكو باقي 3 ايام وينتهي العرض
للتواصل 0596067883

السيلاج
• هو العلف الأخضر المحفوظ بطريقة الكمر في بيئة لا هوائية تؤدي إلى تخمر المواد السكرية والكربوهيدراتية وإنتاج أحماض عضوية مثل حمض اللبن (Lactic Acid) وحمض الخليك (Citric Acid) إضافة إلى أحماض أخرى منها البيوتريك.
• الأحماض العضوية المنتجة توفر بيئة حامضية تعمل على حفظ العلف الأخضر لفترات طويلة
مميزات سيلاج تادكو
• ناتج عن نباتات ذرة مرباة تحت المياه النظيفة العذبة، في منطقة تتميز بارتفاع السطوع الشمسي وبالتالي كفاءتها عالية للتمثيل الكلوروفيلي وإنتاج السكريات والنشويات داخل الأنسجة.
• خضوع عملية الزراعة والحصاد والتخمير والتعبئة للأبحاث والدراسات المستمرة لرفع مستوى المنتج من ناحية الجودة.
• استخدام حصّادات حديثة ومتطورة تتميز بصغر حجم الفرم وتجانسه (مع إمكانية التحكم الكامل به حسب رغبة الزبون)، وكذلك إمكانية هرس الحبوب والسيقان للحصول على كفاءة تخمر عالية وكفاءة هضم عالية أيضا داخل الكرش.
• تعبئة السيلاج بعبوات كبيرة ( واحد طن ) أو صغيرة الحجم ( 20-40 كجم) محكمة الإغلاق تحافظ على توازن عملية التخمر وتسهل عملية التحميل والتنزيل والتفريغ.
• السيلاج معبأ تحت ضغط عالي جداً يساعد على حفظ العلف لمدة طويلة دون تلف (سنة كاملة).
• خلو المنتج من أية مبيدات حيث أنه لا يستخدم أي مبيد حشري على الذرة وهذا يحافظ على نظافة المنتج وحسن سير مراحل تخمر السيلاج.
• السيلاج طبيعي 100% وخالي من أية إضافات.
تادكو و سلامة الغذاء
• تادكو لديها مختبر مركزى أنشيء عام 1995 ليلبي إحتياجات الشركه المتناميه وحاجة مزارعي منطقة تبوك والمناطق المجاوره لها.
• يقوم المختبر باجراء التحاليل المطلوبة على السيلاج للتأكد من مدى ملائمته لتغذية الحيونات مع الأخذ فى الاعتبار الحفاظ على صحة الحيوان.
• كذلك يقوم بفحص العينات النباتيه والتربه لتشخيص الإصابات المرضيه والحشريه والإصابه بالنيماتودا وتعريفها وتقدير كثافتها العدديه.
• يقوم المختبر بتحاليل عديدة منها المياه و التربة و النباتات و زيت الزيتون و عسل النحل و الحبوب ( الذرة و القمح ) .
تادكو و سلامة الغذاء
• تعمل شركة تادكو على إستقدام خبراء و إستشاريين من معظم دول العالم لامداد الشركة بكل ما هو جديد و حديث فى مجال الزراعة و التصنيع الغذائى .
• كونت شركة تادكو لجنة سميت بلجنة إدارة المخاطر فى الشركة تقوم بتحديد المخاطر المحتملة و التى تؤدى لضرر بالمنتجات و سبل الوقاية منها للوصول فى النهاية الى منتج ذو جودة و صحى و أمن.
أهمية استخدام السيلاج (بخاصة سيلاج الذرة) كعليقة أساسية للأبقار الحلوب
• يعتبر السيلاج علف مهضوم جزئياً بواسطة البكتيريا، ولذلك يستخدم عادة في تغذية الأبقار عالية الإدرار التي تحتاج في علائقها إلى كميات كبيرة من العلف سهل الهضم بنوعية عالية الجودة، حيث يتميز السيلاج باحتوائه على ألياف ذات قدرة عالية على التحلل في كرش الحيوان، لتنتج أحماض عضوية طيارة وبخاصة حمض الخليك الذي يحافظ على نسبة الدهن في اللبن.
• بما يتعلق بسيلاج الذرة بشكل خاص فإن الطاقة به تتميز بسهولة الامتصاص (معظمها تتكون من مركبات النشا والسكر وليس السليولوز والهميسليولوز واللجنين)، حيث أن المنشأ الأساسي للنشا والسكر يكون حبوب الذرة التي تشكل عادة ما يقارب 40 % من وزن النبات الكلي على أساس الوزن الجاف، إضافة إلى العصارة السكرية للساق.
• سيلاج الذرة يعتبر عالي المحتوى بالبروتين حيث أن نسبة البروتين في سيلاج الذرة العلفية يتراوح ما بين 7-8 %، وفي سيلاج الذرة السكرية ما بين 9-11%، وفي حال تم خلطه بالبرسيم يصبح السيلاج المخلوط كافي لتغطية الاحتياجات الرئيسية للأبقار من الطاقة والبروتين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى