التسجيل بالموقع نسيت كلمة السر! تسجيل الدخول

Aboood
Aboood
        المساهمات : 62
        المدينة : جدة

الطير موضح عمره الاوفه نص ولافه العض ما يعض في خوف اذا دخلت يدك عليه داخل القفص اذا دخلت يدك عليه يجعر المسح اذا مسكته بفوطه امسح على راسه يسكت بس يبي له واحد فاضي يدربه ويوالفه الطير له عندي تقريبا شهرين ونص الكلام الذمه انا ما اشوفه الا الصباح لا جيت اعطيه اكل اسمعه يصفر ويحاول يتكلم لانه معه ببغاء متكلم قديم عندي ماشاءالله تبارك الله وحاطه جنبه يلقط منه الصحه ماشاءالله تبارك الله شهيته مفتوحه للاكل ياكل زوبيريم ومخلط بلجيكي وخضار وفواكه وخس وحبحب وبيض مسلوق انا الان لي فتره اذا جيت من الدوام في الليل احط بصبعي زبده فول سوداني ويلحس صبعي ويسكت مايجعر يبي له تدريب انا شرييته من سوق الحمام في الرياض يوم اشوفه بسوق الحمام امسح على راسه ما يقول شي ابدا يوم جبته حائل صار يجعر يمكن خوف فروخ واذا روشته وحطيت يدي قدامه يطلع على يدي بس ماعندي وقت له بحكم انشغالي بدوامي الطير موجود بمدينه حائل وفيه توصيل لرياض بس للجاد ين معقه قفص كبير+مبرد تايلندي +لعبه السوم يبداء من 1000 والسوم برم الجوال للمصداقيه ولا يسوم الا الصامل رجاء خاص التوصيل انا اجيبه لك لرياض بس بشرط الي يجزم عليه ما يخليني اضرب مشوار من حائل لرياض وبعدين يقول هونت للجادين فقط الطير غير محجل صيد
عابر سبيل اليوم في 15:05
وين موقعك
واسال الله ان يفتح عليك ابواب الرزق
ريم امس في 05:35
زينه والله يفتح لك ابواب رزقه
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع